Searching...

تحميل برنامج جوجل كروم عربى متصفح 2014 مجاناً Download Google Chrome Arabic

2:40 م


نبذّه تعريفيّة عن برنامج جوجل كروم 

شركة جوجل "Google" والتحديث الاخير لجوجل كروم التحديثات من متصفح جوجل كروم الجديد, لتتيح تحميل جوجل كروم 2014 عربي مجانا, مع العديد من المميزات والخصائص الجديدة أبرزها, خدمة الأوامر الصوتية في النسخة الجديدة من برنامج قوقل كروم "google chrome", والذي يتؤام مع الاندرويد و ابل و الويندوز و بلاكبيري و نوكيا.
ولمعرفة كيفية الاستفادة من خاصية الاوامر الصوتية, فعلى متصفحي غوغل كروم إلى تثبيت الإضافة الجديدة، وإعادة تشغيل المتصفح من جديد وبعد التشغيل عليك بالضغط على أزرار كنترول CTRl مع مسافة Space ويبدأ بإعطاء الأوامر، وأصبح بإمكان مستخدمي متصفح جوجل كروم التحكم بالمتصفح، بشكل كامل, عبر إضافة Hands Free for Chrome المجانية، والتي تسمح لمستخدمي المتصفح الاستغناء عن لوحة المفاتيح "الكيبورد" والماوس، ليصبح التنقل بين صفحات المتصفح أو بين المواقع المختلفة بشكل صوتي.

وللاطلاع، بوضوح على الأوامر التي توفرها الاضافة, قم بزيارة موقعها, حيث يحتوي على كيفية النزول من أعلى الصفحة إلى الأسفل، والعودة للخلف، أو حتى تعبئة بيانات تسجيل الدخول بشكل تلقائي والعديد من السمات والمواصفات.
 يعتبر برنامج جوجل كروم من أقوي متصفحات الإنترنت حالياً, جوجل كروم Google Chrome يتميز بسهولة إستخدامه و بساطته في التصميم و الشكل الخارجي و الداخلي.
متصفح الجوجل كروم من إنتاج شركة جوجل للبحث. حاز برنامج جوجل كروم علي ثقة رواد الإنترنت حول العالم في الأونة الأخيرة بسرعة مذهلة.
كما يعتبر جوجل كروم عربى من أخف وأسرع المتصفحات لذلك ننصح بتحميل برنامج جوجل كروم. كما يبحث الكثيرون عن متصفح جوجل كروم عربى ولكن الكثيرين أيضاً يجهلون قدرات ومميزات برنامج متصفح قوقل كروم عربى المقدمة كهدية من محرك البحث العملاق قوقل الذى يعمل جاهداً بإستمرار على تحسين برنامج Google Chrome Arabic لتقديم متصفح فائق السرعة وسهل الإستخدام ذات شكل انسيابي جذاب واليوم تطرح لنا جوجل كروم عربي لكل العرب للتمتع بكل مميزات برنامج جوجل كروم عربي


متصفح جوجل كروم


معلومات عن برنامج جوجل كروم


الترخيص : مجانى.

التوافق : متوافق مع جميع أنظمة الويندوز. 

الموقع الرسمى : google.com/chrome 

تحميل برنامج جوجل كروم عربى Download Google Chrome 




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
تحميل, تنزيل جوجل كروم عربى, شروم, تشورم, برنامج, 2014, ماى ايجى, مزيكا توداى, عرب سيد, رابط, مباشر, اخر, اصدار, احدث, نسخة, تصفح, الجديد, شرح, تنصيب, ميديا فاير, قوقل, مباشرة, بدون إنتظار, كامل, تحميل جوجل كروم 2014, تحميل جوجل كروم عربى, متصفح قوقل كروم, تحميل كوكل كروم, تحميل برنامج جوجل كروم الجديد, تحميل جوجل كروم باللغة العربية, تحميل جوجل كروم 2014 عربى مجاناً, Download Google Chrome Arabic Free, Download Google chrome Arabic, Download Google Chrome Browser Free

 .
متصفح جوجل كروم متصفح جوجل كروم
التقييم : 5.0 الاصوات 120

0 التعليقات:

إرسال تعليق