Searching...

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار الجديدة Hotspot Shield 3.32 Free Download لعام 2014

3:44 م

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار الجديدة Hotspot Shield 3.32 Free Download لعام 2014

هوت سبوت شيلد  Hotspot Shield هو تطبيق VPN ، التي وضعتها آنكور فري ، والتي تسمح بعرض المواقع التي لا يمكن الوصول إليها من الفضاء الجغرافي الخاص بسبب القيود . بالإضافة إلى ذلك يمكنك حماية الاتصال بالإنترنت من المتلصصون التي يمكن التجسس على حركة المرور الخاصة بك ، وتجنب عمليات الرصد بفضل التشفير التي يقدمها. في هذه الطريقة، إلى جانب توفير الوصول الآمن إلى المعلومات في جميع أنحاء العالم ، يمكن أن تطلق الخدمات العامة مع الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمية ضد البرمجيات الخبيثة غير المرغوب فيها وذلك بفضل ل نفق في اختراقها .
Hotspot Shield

ويعرف هذا التطبيق لل أمن تمنحه جنبا إلى جنب مع إمكانية تجنب الرقابة. باستخدام هوت سبوت شيلد يمكنك تأسيس اتصال الخاص بك كما لو كنت في بلد آخر : على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة أو اليابان أو أستراليا. بهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى خدمات الإنترنت التي لا تتوفر حاليا في بلدك ، مثل أشرطة الفيديو التي تقتصر جغرافيا بسبب شروط حق المؤلف.

    فإنه يمكن فتح الخدمات العامة بينما جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمي ضد البرامج الضارة غير المرغوب فيها

وقد تم منح التطبيق مع التقدير مثل أفضل على الإنترنت الأمن / الخصوصية تطبيق بحلول عام 2013 جوائز APPY لمساهمتها في خصوصية المستخدمين . يتم منح هذا الأمن من خلال تشفير SSL 128 بت الذي يتيح للمستخدمين تصفح الانترنت مجهول الهوية من خلال بوابة مقدم البلاغ. هذه العملية يتجنب سرقة البيانات أثناء استخدام هوت سبوت شيلد ، وضمان اتصال آمن دون الحاجة إلى إعدادات صعوبة ، وكذلك فتح كل نوع من صفحات الويب لك.

المعلومات نقل المعلومات نقل البيانات البيانات

الأمن باعتباره مصدر القلق الرئيسي

بين استخداماتها الممكنة ، هوت سبوت شيلد  Hotspot Shield يضمن الأمن ، وليس فقط على الاتصال بالإنترنت منزلك ، ولكن أيضا في حين كنت تستخدم نقطة ساخنة واي فاي العامة. مرة كنت متصلا من خلال هذه الخدمة VPN ، ستلاحظ أن سرعة التحميل يبطئ قليلا بسبب استخدام عرض النطاق الترددي ، و أن تطبيق بتشفير المعلومات الشخصية الخاصة بك. على الرغم من ذلك، سوف تكون قادرة على زيارة المواقع التي تريد دون صعوبات ، فضلا عن تشغيل ملفات الفيديو عبر الإنترنت من يوتيوب، أو التحقق من حسابك الفيسبوك من خلال شبكات المضمون.

يوفر نقطة ساخنة درع وسيلة آمنة لتصفح الإنترنت، ولكن انها حقا بسيطة للاستخدام. بمجرد تحميل البرنامج و الحصول على تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ليست هناك حاجة للمس إعداداته لتحقيق الأداء الصحيح . قد يكون هذا يرجع ذلك إلى حقيقة أن الطلب يفتقر ظائف متقدمة حقا، ولكن على الأقل أنه يحقق هدفه بطريقة جيدة .

هوت سبوت شيلد 3.32 الميزات

تحقق الخصائص الرئيسية سبوت شيلد في هذا القسم :

    فتح المواقع من أي جزء من العالم حيث يتم تقييد الوصول إلى هذا المحتوى من قبل موفر خدمة إنترنت أو شروط حقوق التأليف
    تصفح مجهول من خلال أي نوع من مستعرض ويب وذلك بفضل تعزيز خيارات الخصوصية التي تقدمها، تشفير كل المعلومات التي ترسل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومنع حتى من الاطر و المتسللين
    لأنه يحمي النظام الخاص بك ضد البرمجيات الخبيثة والتهديدات التي يمكن أن تخضع ل في النقاط الساخنة واي فاي العامة
    تتوفر التي سيتم اختيارها للاتصال شبكاتهم عدة بلدان ، وإعطاء زيادة متنوعة
    حرة الحد نقل البيانات ، لذلك سوف تكون قادرة على زيارة جميع المواقع التي تريد وتحميل الملفات التي تريد، دون الحاجة إلى القلق حول استهلاك البيانات

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا التطبيق VPN ، لا تتردد في زيارة الموقع الرسمي لل مطور من خلال هذا


System Requirements


These are the minimum requirements to run Hotspot Shield in your computer:


  • Operating system: Windows XP or later
  • CPU: Pentium III at 700 MHz or faster
  • Memory: 128 MB RAM
  • HDD: 20 MB Free space on disk

0 التعليقات:

إرسال تعليق